9 طرق سهلة لزيادة معدل الاشتراك في البريد الإلكتروني الخاص بك

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أكثر الطرق فعالية للوصول إلى السوق المستهدف ، ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين حتى لو كنت تستخدمه بنجاح. على سبيل المثال ، أظهرت دراسة حديثة أجرتها Radicati Group أن 62٪ فقط من الشركات لديها اشتراكات في قوائم البريد الإلكتروني التي تضم أكثر من 500 مشترك – مما يعني أنها تفقد ملياري عميل محتمل!

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها زيادة معدل اشتراك بريدك الإلكتروني والحصول على المزيد من الأشخاص في قائمتك.

إليك 9 نصائح سهلة:

Offer an incentive for signing up, such as a discount or free eBook

1) Offer an incentive for signing up, such as a discount or free eBook.

سيجعل ذلك الأمر سهلاً ومغريًا بدرجة كافية لجذب الأشخاص إلى طلب المزيد من المعلومات منك بدلاً من جعلهم ينتظرون حتى يهتموا بشيء محدد قبل الاشتراك (وهو ما قد لا يحدث أبدًا).

اشتراك البريد الإلكتروني

2) Place a sign-up form prominently on your website and make it easy to find.

لا تجعل الزائرين يبحثون عنه – سيؤدي ذلك إلى استسلامهم والذهاب إلى مكان آخر.

المحتوى الذي ترسله

3) Make sure the content you’re sending out is high quality and of interest to your subscribers.

إذا تمكنت من القيام بذلك ، فسيكونون أكثر عرضة للبقاء (وحتى يوصونك لأصدقائهم).

ع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك قصيرة و

4) Keep your emails short and sweet.

لا أحد يرغب في قراءة رواية في بريده الوارد ، لذا توصل إلى صلب الموضوع وتأكد من وضوح عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

5) Use engaging visuals.

الصورة تساوي ألف كلمة ، لذا تأكد من استخدام الصور ومقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لإبقاء الناس على اتصال.

6) Use pop-ups and other forms of persuasion.

يتردد بعض الأشخاص في الاشتراك في قوائم البريد الإلكتروني ، ولكن يمكنك تشجيعهم على استخدام أساليب مقنعة مثل النوافذ المنبثقة وصناديق التقيد التي يصعب تجاهلها.

7) Make sure your website is optimized for mobile devices.

يقوم المزيد والمزيد من الأشخاص بالوصول إلى الإنترنت عبر أجهزتهم المحمولة ، لذلك يجب تحسين موقع الويب الخاص بك لهؤلاء المستخدمين. على سبيل المثال ، تأكد من أن نموذج الاشتراك مرئيًا وسهل الاستخدام على الأجهزة المحمولة.

8) Use social media to promote your email list.

تعد وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة للترويج لقائمة بريدك الإلكتروني وتنمية قاعدة المشتركين لديك. استخدم منصات مثل Twitter و Facebook و LinkedIn لمشاركة عرض الاشتراك الخاص بك وتشجيع الأشخاص على التسجيل.

9) Segment Your Email List

تتمثل إحدى الطرق الشائعة لزيادة معدل اشتراك البريد الإلكتروني في تجميع المشتركين في فئات مختلفة وإرسال محتوى مستهدف إليهم. على سبيل المثال ، يمكنك سرد العملاء الحاليين والتوقعات والعملاء السابقين. يتيح لك ذلك إنشاء محتوى ذي صلة بكل مجموعة وزيادة فرصهم في الاشتراك في قائمتك.

أفضل وقت لطلب رسائل البريد الإلكتروني

أفضل وقت لسؤال الأشخاص عن عناوين بريدهم الإلكتروني هو عندما يكونون مهتمين بالفعل بما تريد قوله. على سبيل المثال ، إذا كنت مصورًا ، فيمكنك أن تطلب من زوار موقعك الإلكتروني الاشتراك في رسالتك الإخبارية لتلقي النصائح والحيل حول التصوير الفوتوغرافي. أو ، إذا كنت من بائعي الملابس بالتجزئة ، فيمكنك تقديم خصم على أول عملية شراء للأشخاص الذين اشتركوا في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك

وقت آخر رائع لطلب عناوين البريد الإلكتروني هو أثناء ندوة عبر الإنترنت أو حدث مباشر. عندما يحضر الأشخاص حدثًا ماديًا ، فمن المرجح أن يكونوا مهتمين بما تريد قوله ويكونون على استعداد للتخلي عن عناوين بريدهم الإلكتروني.

سيساعد ذلك في تسهيل قيام الأشخاص بالتسجيل في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. من فضلك لا تجعلهم يقفزون عبر الأطواق أو إدخال مليون معلومة مختلفة. فقط اسأل عن اسمه وعنوان بريده الإلكتروني ، وهذا كل شيء. كلما قل عدد الخطوات ، زاد احتمال اشتراك الأشخاص. وأخيرًا ، تأكد من اختبار نموذج التقيد الخاص بك للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح. لا يوجد شيء محبط أكثر من محاولة التسجيل للحصول على قائمة وعدم القدرة على ذلك لأن النموذج لا يعمل بشكل صحيح.

شكرا للقراءة! أتمنى أن تكون قد وجدت هذه النصائح مفيدة. لا تتردد في مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ومتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي. ولا تنس الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بي لتلقي المزيد من المحتوى الرائع مثل هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

🌟 انضم إلى مجتمعنا الحصري! 🌟

Related Articles

Responses

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.